سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط


توضح سياسة الخصوصية هذه سياساتنا وإجراءاتنا بشأن جمع معلوماتك واستخدامها والكشف عنها عند استخدامك لموقع m3br.net وإخبارك بحقوق الخصوصية الخاصة بك . كأي خدمة تقدم عبر الإنترنت، نعمل نحن ومزودو الخدمة وموفرو المحتوى على جمع بعض المعلومات للوصول إلى رضاء المستخدم وزوار موقع m3br.net .
ومعظم المعلومات التي نجمعها نحن ومزودو الخدمة وموفرو المحتوى هي معلومات فنية بحتة في طبيعتها تتعلق فقط باستخدامك لموقع m3br.net، ولا تمكننا أو تمكن مزودي الخدمة وموفري المحتوى من التعرف على شخصك ، ما لم تقدم لنا طوعا تفاصيل الاتصال الشخصية الخاصة بك، على سبيل المثال، عندما تتصل بنا لأسباب تتعلق بالدعم )، ولكنها تمكننا من الحفاظ على استمرار موقع m3br.net . ستخضع المعلومات التي يجمعها موفرو المحتوى لممارسات الخصوصية الخاصة بهم . تطبق سياسة الخصوصية الماثلة على المعلومات التي يجمعها منك وتوضيح ماهي المعلومات التي يجمعها عند استخدامك لموقع m3br.net ، وما نفعله بهذه المعلومات. كما تبين كيف يمكنك الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات، وحقوقك فيما يتعلق بالمعلومات التي نجمعها. وقد تخضع المعلومات التي يجمعها أو يحصل عليها الأطراف التابعون لنا أو الغير أو كلاهم لسياسة الخصوصية التي يطبقونها.وباستخدام موقع m3br.net وبعد الاطلاع على هذه البنود فأنكم توافقون على جمع واستخدام وحفظ البيانات بالطريقة المحددة في هذه السياسة . تجري إدارة وتشغيل هذا الموقع الإلكتروني (“m3br.net”) بواسطة شركة wordpress (المشار إليها في سياسة الخصوصية هذه باسم “,wordpress,Automattic,Jetpack,WooCommerce,Crowdsignal,Akismet”

من هم وماذا يغطي إشعار الخصوصية هذا


دعنا نتحدث أولاً عن من نحن في Automattic ، وماذا نفعل ، وما يغطي إشعار الخصوصية هذا.
نحن الأشخاص وراء مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصممة للسماح لأي شخص – بدءًا من المدونين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمؤسسات – بإنشاء مواقع الويب الخاصة بهم ونشرها وإدارتها:
يقدمhttps://wordpress.com/ التصميم والميزات والدعم لإضفاء الحيوية على موقع الويب.
باستخدام https://ar.jetpack.com/، يمكن لمالكي مواقع الويب التي تستضيف مواقعهم على الويب في أماكن أخرى ربط هذه المواقع بالميزات والأدوات المتاحة من خلال WordPress.com و https://docs.woocommerce.com/document/woocommerce-services/ . يساعد https://crowdsignal.com/ مالكي المواقع في إنشاء اختبارات واستبيانات واستطلاعات تتناسب مع علامتهم التجارية ورؤيتهم. يوفر النقاش المكثف لأصحاب المواقع أدوات لإدارة التعليقات على مواقعهم على الويب.
يساعد https://akismet.com/ في السيطرة على الرسائل غير المرغوب فيها من خلال تصفية التعليقات غير المرغوب فيها – مئات الملايين ، كل يوم !
لتبسيط الأمور ، سنشير في إشعار الخصوصية هذا إلى مستخدمي الخدمات التي نقدمها من خلال هذه المنتجات والخدمات – مثل مسؤول موقع الويب أو المساهم أو المؤلف أو المحرر – باسم “المستخدمين” وسنقوم تشير إلى مواقع مستخدمينا على أنها “مواقع”. زوار تلك المواقع يمكن قراءة نشرت المحتوى والتفاعل مع مواقع من خلال ميزات مثل تعليق ” أمثال ” ردود استطلاع / مسح، و يتبع . قمنا بتجميع إشعار الخصوصية هذا لمساعدة مستخدمينا على فهم المعلومات التي نجمعها حول زوار الموقع (a / k / a مستخدم المستخدمين) ، وكيف يحدث ذلك على مواقعهم. يتحمل مستخدمونا مسؤولية نشر سياسة الخصوصية على مواقعهم والتي توضح لزوارهم كيفية جمع البيانات عبر المواقع وكيفية استخدام تلك المعلومات والكشف عنها.

المعلومات التي نجمعها عن زوار مواقع مستخدمينا


نقوم بجمع معلومات حول زوار مواقع المستخدمين الخاصة بنا ببضع طرق مختلفة – نجمع بعض المعلومات التي يقدمها الزوار إلى الموقع ، ونجمع بعض المعلومات تلقائيًا ، ونجمع أي معلومات يقدمها مستخدمونا إلينا عن زوارهم. المعلومات التي يقدمها الزائر إلى الموقع
سنبدأ بالمعلومات التي يقدمها الزائرون مباشرةً إلى الموقع ، والتي تحدث بشكل أساسي عندما يكتب الزوار في حقل نصي على الموقع ، مثل حقل تعليق أو نموذج تسجيل. قد يقوم مستخدمونا أيضًا بتنفيذ طرق أخرى للسماح لزوار الموقع بتقديم المعلومات مباشرة من خلال مواقعهم.

في ما يلي أكثر الطرق شيوعًا التي يقدم بها الزائر معلومات مباشرة إلى الموقع:

معلومات المتابع والمشترك : عندما يقوم الزائر بالتسجيل لمتابعة موقع أو الاشتراك فيه باستخدام Jetpack أو WordPress.com ، نقوم بجمع معلومات التسجيل التي يطلبها الموقع ، والتي تتضمن عادةً عنوان بريد إلكتروني.
تعليقات الموقع: عندما يترك الزائر تعليقًا على أحد المواقع ، فإننا نجمع هذا التعليق والمعلومات الأخرى التي يقدمها الزائر مع التعليق ، مثل اسم الزائر وعنوان البريد الإلكتروني.
استجابات استطلاع Crowdsignal: عندما يكمل الزائر استطلاعًا أو اختبارًا أو أي نوع آخر من الاستطلاع الذي أعده مستخدم عبر Crowdsignal.com ، نجمع ردود الزائر على تلك الاستطلاعات والمعلومات الأخرى التي يطلبها مالك الاستطلاع لإجراء استطلاع / اختبار / الرد على الاستطلاع ، مثل عنوان البريد الإلكتروني.
معلومات الطلب والشحن: إذا طلب الزائر شيئًا (جيدًا!) من أحد المواقع باستخدام ميزات المتجر والتجارة الإلكترونية المتوفرة من خلال WordPress.com أو Jetpack (بما في ذلك خدمات WooCommerce) ، فقد نجمع معلومات لمعالجة هذا الطلب ، مثل بطاقة الائتمان و معلومات الفواتير وعنوان لشحن الحزمة مع المستلم وحساب الضرائب المطبقة. يجوز لنا أيضًا استخدام هذه المعلومات لأغراض أخرى نيابة عن مستخدمينا – على سبيل المثال ، لإرسال الاتصالات التسويقية والاتصالات الأخرى من مستخدمينا إلى عملائهم ، وتزويد مستخدمنا بمعلومات تحليلية عن موقع التجارة الإلكترونية الخاص بهم (على سبيل المثال ، عدد الطلبات من مناطق جغرافية معينة).
معلومات أخرى تم إدخالها على الموقع: قد نقوم أيضًا بجمع معلومات أخرى يدخلها الزائر على الموقع – مثل إرسال نموذج الاتصال أو استعلام البحث أو تسجيل الموقع.
المعلومات التي نجمعها تلقائيًا من الموقع
نقوم أيضًا بجمع بعض المعلومات تلقائيًا حول زوار الموقع. تعتمد المعلومات التي نجمعها تلقائيًا على خدماتنا التي يستخدمها الموقع. لقد أدرجنا أمثلة أدناه: البيانات التقنية من كمبيوتر الزائر و Etcetera: نحن نجمع المعلومات التي تتيحها متصفحات الويب والأجهزة المحمولة والخوادم عادة حول زوار الموقع ، مثل عنوان IP ونوع المتصفح ومعرفات الجهاز الفريدة وتفضيل اللغة والموقع المرجعي ، تاريخ ووقت الوصول ونظام التشغيل ومعلومات شبكة الجوال.
تفاعلات الزائر: نجمع معلومات حول تفاعلات الزائر مع أحد المواقع ، بما في ذلك ” الإعجابات ” و ” التقييمات ” التي تركها زوار الموقع باستخدام WordPress.com أو Jetpack.
معلومات الموقع: قد نحدد الموقع التقريبي لجهاز الزائر من عنوان IP. نحن نجمع هذه المعلومات ونستخدمها ، على سبيل المثال ، لحساب عدد المستخدمين الذين يزورون مواقعهم من مناطق جغرافية معينة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك قراءة المزيد حول ميزة إحصائيات الموقع الخاصة بمواقع WordPress.com ومواقع Jetpack.
معلومات المعلق على Akismet: نحن نجمع معلومات حول الزوار الذين يعلقون على المواقع التي تستخدم خدمة Akismet لمكافحة البريد العشوائي. تعتمد المعلومات التي نجمعها على كيفية قيام المستخدم بإعداد Akismet للموقع ، ولكنها تتضمن عادةً عنوان IP الخاص بالمعلق ووكيل المستخدم والمحيل وعنوان URL الخاص بالموقع (إلى جانب المعلومات الأخرى التي يقدمها المعلق مباشرة مثل الاسم واسم المستخدم والبريد الإلكتروني العنوان … أوه ، والتعليق نفسه بالطبع).
معلومات استجابة Crowdsignal: نحن نجمع معلومات حول الزوار الذين يستجيبون لاستبيان Crowdsignal. تتضمن المعلومات التي نجمعها عادةً عنوان IP ونوع المستعرض ونظام التشغيل ووكيل المستخدم وصفحة الويب التي تمت زيارتها آخر مرة.
معلومات مُعلّق مناظرة مكثفة: نحن نجمع معلومات حول الزوار الذين يعلقون على المواقع التي تستخدم خدمة المناظرة المكثفة. تعتمد المعلومات التي نجمعها على كيفية قيام المستخدم بإعداد نقاش مكثف للموقع ، ولكنه يتضمن عادةً عنوان IP ومعلومات الحساب على الموقع ، جنبًا إلى جنب مع التعليق.
نشاط موقع Jetpack: نقوم بجمع أنشطة الزوار المتعلقة بإدارة الموقع ، مثل محاولات / إجراءات تسجيل الدخول وتقديم التعليقات وإجراءات الإدارة. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على مركز خصوصية Jetpack .
معلومات من ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى: ملف تعريف الارتباط عبارة عن سلسلة من المعلومات التي يخزنها الموقع على كمبيوتر الزائر ، والتي يقدمها متصفح الزائر إلى الموقع في كل مرة يعود فيها الزائر. علامات البكسل (تسمى أيضًا إشارات الويب) عبارة عن كتل صغيرة من التعليمات البرمجية توضع على المواقع. يستخدم Automattic ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى مثل علامات البكسل للمساعدة في تحديد وتتبع الزائرين واستخدام الموقع ، ولتقديم الإعلانات المستهدفة عند تمكين الإعلانات لمواقع WordPress.com المجانية أو عند تمكين الإعلانات على أحد المواقع من خلال WordAds أو Jetpack Ads (انظر قسم “أدوات أخرى” أدناه لمزيد من التفاصيل). لمزيد من المعلومات حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى للتتبع ، بما في ذلك كيف يمكن للزوار التحكم في استخدام ملفات تعريف الارتباط ، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط . معلومات أخرى مقدمة من مستخدمينا
نقوم أيضًا بجمع أي معلومات أخرى يقدمها مستخدمونا إلينا حول زوار مواقعهم. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدم تحميل دليل أو معلومات أخرى حول زوّار الموقع وعملائه إلى النظام الأساسي الإداري “الخلفي” لإدارة الموقع. كيف نستخدم معلومات الزائر
نستخدم معلومات حول زوار الموقع من أجل تقديم خدماتنا لمستخدمينا ومواقعهم. قد يستخدم مستخدمونا خدماتنا ، على سبيل المثال ، لإنشاء وإدارة موقعهم ، وبيع المنتجات والخدمات على موقعهم ، والإبلاغ عن التعليقات من مرسلي البريد العشوائي ومكافحتها ، وجمع المعلومات من خلال استطلاعات الرأي والاختبارات والاستطلاعات الأخرى. بالإضافة إلى ما سبق ، نستخدم بعض المعلومات حول زوار الموقع وهم أيضًا مستخدمونا كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة بنا . يجوز لنا أيضًا استخدام ومشاركة المعلومات التي تم تجميعها أو إلغاء تحديدها بشكل معقول ، بحيث لا يمكن استخدام المعلومات بشكل معقول لتحديد أي فرد. على سبيل المثال ، قد ننشر إحصاءات مجمعة حول استخدام خدماتنا.

كيف نشارك معلومات الزائر


قد نشارك المعلومات التي تم جمعها حول زوار الموقع في الظروف المحدودة الموضحة أدناه:
الشركات الفرعية والموظفون والمقاولون المستقلون: يجوز لنا الكشف عن معلومات زائر الموقع لشركاتنا الفرعية وموظفينا والأفراد الذين هم مقاولون مستقلون لدينا ويحتاجون إلى معرفة المعلومات لمساعدتنا في تقديم خدماتنا لمستخدمينا ومواقعهم ، أو لمعالجة المعلومات نيابة عنا. نطلب من شركاتنا الفرعية والموظفين والمقاولين المستقلين اتباع إشعار الخصوصية هذا للحصول على معلومات حول الزوار الذين نشاركهم معهم.
موردو الطرف الثالث : قد نشارك معلومات زائر الموقع مع موردي الطرف الثالث الذين يحتاجون إلى معرفة هذه المعلومات من أجل تقديم خدماتهم إلينا. تتضمن هذه المجموعة البائعين الذين يساعدوننا في تقديم خدماتنا لمستخدمينا ومواقعهم. نطلب من البائعين الموافقة على التزامات الخصوصية من أجل مشاركة المعلومات معهم.
الطلبات القانونية: يجوز لنا الكشف عن معلومات زائر الموقع استجابة لأمر استدعاء أو أمر محكمة أو طلب حكومي آخر. لمزيد من المعلومات حول كيفية استجابتنا لطلبات المعلومات ، يرجى الاطلاع على إرشاداتنا القانونية .
لحماية الحقوق والملكية وغيرها: قد نكشف عن معلومات زائر الموقع عندما نؤمن بحسن نية أن الإفشاء ضروري بشكل معقول لحماية ملكية أو حقوق Automattic أو مستخدمينا أو أطراف ثالثة أو الجمهور بشكل عام. على سبيل المثال ، إذا كان لدينا اعتقاد حسن النية أن هناك خطرًا وشيكًا بالوفاة أو إصابة جسدية خطيرة ، فقد نكشف عن المعلومات المتعلقة بحالة الطوارئ دون تأخير.
تحويلات الأعمال: فيما يتعلق بأي اندماج ، أو بيع أصول الشركة ، أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا من قبل شركة أخرى ، أو في حالة من غير المحتمل أن Automattic يخرج عن العمل أو يدخل إفلاسًا ، من المحتمل أن تكون معلومات زائر الموقع واحدة من الأصول التي يتم تحويلها أو الحصول عليها من قبل طرف ثالث. إذا حدث أي من هذه الأحداث ، فسيستمر إشعار الخصوصية هذا في التطبيق على معلومات زائر الموقع ، وقد يستمر الطرف الذي يتلقى هذه المعلومات في استخدام هذه المعلومات ، ولكن بما يتفق فقط مع إشعار الخصوصية هذا.
المعلومات التي تتم مشاركتها بشكل عام: المعلومات التي يختار الزوار نشرها علنًا – حسب تخمينها – يتم الكشف عنها علنًا. وهذا يعني بالطبع أن المعلومات مثل تعليقات الزائر و “الإعجابات” كلها متاحة للآخرين ، بما في ذلك معلومات حول الزائر الذي يتم عرضه فيما يتعلق بتعليق أو “أعجبني” (مثل اسم مستخدم WordPress.com و Gravatar) . نحن نقدم دفقًا “خرطوم الحريق” من البيانات العامة (بما في ذلك التعليقات) من المواقع لتوفير هذه البيانات لمشتركي خرطوم ، الذين قد يشاهدون المحتوى ويحللونه ، ولكن ليس لديهم حقوق إعادة نشره علنًا. يمكن فهرسة المعلومات العامة أيضًا بواسطة محركات البحث أو استخدامها من قبل أطراف ثالثة.

إلى متى نحتفظ بمعلومات الزائر


إذا لم نكن مطالبين قانونًا بالاحتفاظ بها ، فإننا نتجاهل بشكل عام معلومات حول زوار الموقع عندما لا تكون هناك حاجة إليها للأغراض التي نجمعها ونستخدمها نيابة عن مستخدمينا – تلك الأغراض الموضحة في “كيف نستخدم معلومات الزائر “أعلاه. على سبيل المثال ، نحتفظ بسجلات خادم الويب التي تسجل معلومات حول زائر إلى أحد مواقع مستخدمنا – مثل عنوان IP للزائر ونوع المتصفح ونظام التشغيل – لمدة 30 يومًا تقريبًا. نحتفظ بالسجلات لهذه الفترة الزمنية من أجل ، من بين أمور أخرى ، للتحقيق في المشكلات إذا حدث خطأ ما على موقع المستخدم . كمثال آخر ، عندما يشاهد زائر الموقع موقعك ، نستخدم عنوان IP الخاص به من أجل تحديث إحصائيات الموقع بمعلومات عن زيارته ، مثل البلد الذي يتواجدون فيه. نحن نحتفظ بعنوان IP هذا لمدة 30 يومًا تقريبًا لإعطائنا الوقت ل احسب إحصائيات الموقع الشهرية الخاصة بك ومعالجة أي مشاكل مع هذه التهم. أدوات أخرى
قد تحتوي مواقع مستخدمينا على إعلانات من شبكات إعلانية ومعلنين من جهات خارجية ، وقد يقوم مستخدمونا بدمج أدوات وخدمات أخرى على مواقعهم (مثل Google Analytics والمكونات الإضافية للجهات الخارجية). Google Analytics هي خدمة تحليلات الويب التي تقدمها جوجل والتي تتعقب حركة الزيارات لموقع الويب وتبلغ عنها. تستخدم جوجل البيانات التي يتم جمعها لتتبع ومراقبة استخدام خدمتنا. وتتم مشاركة هذه البيانات مع خدمات جوجل الأخرى. ويحق لموقع جوجل أن يستخدم البيانات التي تم جمعها وإعادة صياغة شبكة الإعلانات الخاصة بها وتخصيصها.

لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية في جوجل، تفضل بزيارة صفحة شروط الخصوصية في جوجل: https://policies.google.com/privacy?hl=en

يمكن لشبكات الإعلانات وموفري التحليلات تعيين تقنيات التتبع (مثل ملفات تعريف الارتباط) لجمع معلومات حول استخدام الزوار للموقع وعبر مواقع الويب الأخرى والخدمات عبر الإنترنت ، مثل عنوان IP الخاص بالزائر ، ومتصفح الويب ، ومعلومات شبكة الهاتف المحمول ، والصفحات التي تمت مشاهدتها ، والوقت المنقضي على الصفحات والروابط التي تم النقر عليها ومعلومات التحويل. قد تستخدم هذه المعلومات من قبل هذه الشركات ، من بين أمور أخرى ، لتحليل وتتبع الاستخدام ، وتحديد شعبية محتوى معين ، وتقديم إعلانات قد تكون أكثر استهدافًا لاهتمامات الزوار. لمزيد من المعلومات حول كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط وحذفها ، قم بزيارة aboutcookies.org ، ولمزيد من المعلومات حول الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات ، بما في ذلك معلومات حول كيفية تمكين الزائرين من تعطيل استخدام معلومات تصفح الويب الخاصة بهم لأغراض الدعاية السلوكية ، يرجى زيارة aboutads.info/choices (مقرها الولايات المتحدة) و youronlinechoices.eu (مقرها الاتحاد الأوروبي).
المصدر : https://automattic.com/privacy-notice/

علاقة موقعنا بالروابط الأخرى على شبكة الانترنت :

قد يشتمل موقعنا على روابط لمواقع أخرى على شبكة الانترنت أو قد يتم عرض إعلانات تظهر لك خلال زيارتك لموقعنا ونحن نخبرك بأننا غير مسئولين عن أية بيانات او معلومات خاصة بك يتم جمعها من خلال تلك المواقع، ولكي تكون على بينة يجب عليك الاطلاع على سياسة الخصوصية في تلك المواقع قبل إعطاء أية بيانات خاصة بك.وقد يتم عرض الإعلانات من خلال موقعنا لطرف ثالث خلال زيارتك ويحق لهذا الطرف التعرف على معلومات زيارتك لموقعنا فقط ولا يحق له الحصول على بياناتك إلا عن طريقك أنت. ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات تابعة لطرف ثالث.

خصوصية الأطفال


لا يتعامل موقعنا مع أي شخص دون سن 18 عامًا (“الأطفال”).
نحن لا نجمع معلومات التعريف الشخصية من أي شخص دون سن 18 عامًا. إذا كنت أحد الوالدين أو وليّ أمر وكنت على علم بأن طفلك قد زودنا بالبيانات الشخصية، يرجى الاتصال بنا. إذا أصبحنا على علم بأننا جمعنا بيانات شخصية من الأطفال دون التحقق من موافقة الوالدين، فإننا سوف نتخذ الخطوات اللإزمة لحمايتكم . يحق لنا في موقع m3br.net أن نقوم بتعديل أياً من بنود هذه الاتفاقية وهذه الشروط دون الرجوع إليكم ولكننا سنعرضها من خلال هذه الصفحة بما يمكنكم من متابعتها والتعرف عليها وفي كل الحالات لن يتم التعرض لبياناتكم أو إفشاءها بأي حال من الأحوال إلا في الحالات المذكورة أعلاه . يجوز للمستخدم تكوين مستعرضه لقبول أو رفض أدوات التتبع من موقع ( m3br ) الالكتروني أو من جهات خارجية، على أساس كل حالة على حدة، أو على أساس دائم.

من أجل اتخاذ قرار بشأن مستعرض المستخدم، يمكن له الرجوع إلى الصفحات التالية:

أسئلة و الاقتراحات


إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي :
المملكة العربية السعودية
الرياض – مؤسسة معبر للفنون
8208-شارع كراتشي
ويمكنكم الإتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: sultan@m3br.net

X