للفنان والموهوب

الهدف

محاولة خلق مجتمع متحضر يعلو به صوت الفن يستطيع من خلاله الشباب التعبير عن أنفسهم من خلال مواهبهم المختلفة سواء فى الشعر ، الغناء ، الموسيقى أو حتى الرسم بهدف تواصل فنانى الجيل الصاعد مع بعضهم البعض وطرح أعمالهم فى موقع واحد ليكون تجمعا عملاقا لفنانى العصر الحديث .


لاحظت فى الفترة الأخيرة من خلال متابعتى للساحة الاعلامية أن الشباب ينشرون أعمالا فنية مختلفة وتبهرنى معظمها على صفحاتهم الخاصة، ويلقون استحسان الأصدقاء والأقارب فقط، وتظل أعمالهم مغمورة ومقتصرة على قائمة الأصدقاء الخاصة بهم .

لذا فكرة في انشاء أول تجمع فنى شبابى فى دول الخليج ، تكون فكرته بعيدة كل البعد عن مسابقات اكتشاف المواهب والتحديات على القنوات الفضائية التى هدفها لتتويج شخص واحد، لأن هدفنا هو نشر أعمال فنية مختلفة وتتويج كل فنان فى أى مجال من خلال طرح عمله على موقع واحد مختص بالمواهب فى شتى المجالات ويكون القرار فيه للمتابعين .


تكون المشاركة من خلال إنشاء حساب خاص للفرد سواء كان محبا ومتابعا للفن أو راغبا فى نشر أعماله الفنية، ويكون ذلك من خلال عملية فتح حساب سهلة جدًا دون أى مقابل .


وعن خطوات المشاركة يمكن للفرد الراغب فى الاشتراك بالموقع أن يراسلنا من خلال الموقع و إرسال أعماله الفنية سواء كانت لوحات فنية أو مقطوعات موسيقية وشعرية أو فيديو تمثيل وغناء، ويتم تقييمها والتأكد من أنها خالية من بعض الأفكار السلبية كا السياسة والجنس أو الإمساس بالدين وفقاً لأعرافنا المجتمعية ومنعًا لتخطى حدود اللياقة والأدب، حتى نقدم فنا حرا خاليا من البذاءة والتطرف.

الخدمات

نوفر مجموعة من الخدمات للفنانين والموهوبين لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم التي يسعون اليها مثل : استظافة الملفات الصوتية على المنصه السحابية للموقع وضمان عدم انقطاعها وكذلك نوفر خدمة نشر الملفات الصوتيةعلى تطبيقات الاغاني على الاجهزة الذكية :

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

استمع إلى Apple Podcasts

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تقدم بمشاركتك الان من خلال الاتصال بنا او الاشتراك  :

الاتصال بنا
الاشتراك

X